recent
أخبار ساخنة

قهوة البروكلي كيف تصنع وما فوائدها

 هل تساءلت يومًا عن مذاق البروكلي في قهوتك؟ بعض الناس في أستراليا يصنعون قهوة بالبروكلي! فيا ترى كيف تبدو؟ وهل لها فائدة؟ خصوصا واننا لا نأكل الحصص المطلوبة من الخضراوات! تعرف على قهوة البروكلي.

قهوة البروكلي



ما هي قهوة البروكلي؟

ابتكر العلماء في منظمة الأبحاث الأسترالية CSIRO مسحوق البروكلي لمعالجة سوء التغذية وهدر الطعام. إنه مصنوع من البروكلي بالكامل ، ويتم إنتاجه باستخدام مجموعة من عمليات المعالجة المسبقة والتجفيف المختارة للاحتفاظ باللون الطبيعي والنكهة والتركيب الغذائي للبروكلي الطازج.

واقترح الباحثون استخدام المسحوق في مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، بما في ذلك فنجان الصباح. مع ملعقتين كبيرتين فقط لتساوي حصة واحدة كاملة من الخضروات ، لا يمكننا التفكير في طريقة أسهل للحصول على خضرواتنا من هذه الطريقة! إليك عنصر آخر ربما لم تفكر أبدًا في إضافته إلى قهوتك أيضًا.

كيفية صنع قهوة البروكلي

يجب أن تضع يديك على هذا المسحوق الفريد من نوعه أولاً ، وبعد ذلك ، يصبح الأمر سهلاً للغاية ،  كل ما عليك فعله هو تحريك ملعقة أو اثنتين في الاناء الذي تصنع فيه القهوة الخاص بك ، وبهذا يكون لديك قهوة البروكلي ، أو كمايسمونها ، "بروكولات" broccolatte.

لسوء الحظ ، لم يتم طرح المسحوق في السوق بعد ، لكن هذه المجموعة الجريئة من العلماء قررت اختباره في مقهى ملبورن ، كومونفولك ، بنتائج مختلطة. إنها بالتأكيد طريقة رائعة للحصول على بعض الخضراوات أو فوائدها ، لكن محبي القهوة قد يرفضون المذاق ، فقد يجدون صعوبة في تذوق طعم البروكلي. بالإضافة إلى ذلك ، ولا تنس أن أفضل طريقة للحصول على الخضروات هي وقت تناول الطعام.

مسحوق البروكلي يمكن أن يساعدك على الحصول على بعض فوائد الخضراوات إذا وضع في العصائر والحساء وحتى المخبوزات. إنها أيضًا طريقة رائعة لمكافحة إهدار الطعام عن طريق استخدام الخضار غير الكاملة .

هل تفضل مثل هذا النوع من القهوة أخبرنا في التعليقات


google-playkhamsatmostaqltradent
CLOSE ADS
CLOSE ADS
close